موعد مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

تزداد عمليات البحث خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل الجمهور المصري عن موعد مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة مع قُرب المباراة ضمن فعاليات البطولة العالمية لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة وضمن التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر الأوليمبي

وقد تعادل المنتخب المصري الأول في المباراة الأولي تعادل سلبي أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف في المباراة الأولي التي يلعبها المنتخبين في البطولة العالمية، في مباراة قدم فيها الفراعنة مباراة قوية علي مستوي الدفاع ولكن المستوي لم يرتقي إلى الجيد علي سبيل الهجوم الذي كان يلعب في هذا الخط رمضان صبحي وأحمد ياسر ريان وطاهر محمد طاهر.

بينما تلقي منتخب الأرجنتين الخسارة الأولي له في المباراة الافتتاحية للمنتخب الارجنتيني في البطولة علي يد منتخب أستراليا بنتيجة هدفين رد، ليتذيل الأرجنتين المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثالثة بلا شي من النقاط.

ويمتلك المنتخب المصري نقطة وحيدة في المركز الثاني بعد التعادل مع إسبانيا ويأمل منتخب الفراعنة في الفوز في المباراة الثانية أمام الأرجنتين قد تضمن له بشكل كبير تاهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المُقرر أن يكون موعد مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين يوم الأحد  الموافق الخامسة والعشرون من شهر يوليو الحالي في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 في المباراة التي يستضيفها ملعب سابورو دوم الذي يحضن مباريات المجموعة الثالثة.

وتنطلق مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر

وتذُاع مباراة مصر الأوليمبي والأرجنتين عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النايل سات وقررت شبكة قنوات بي إن المالك الحصري والوحيد لفعاليات هذه البطولة نقل جميع مباريات المنتخب المصري علي القناة المفتوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.