التخطي إلى المحتوى
مؤجلات النادي الاهلي المتبقية في الدوري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية وعشاق المارد الأحمر عن مؤجلات النادي الاهلي المتبقية في الدوري وذلك بعد مباراة الأهلي أمس الخميس أمام البنك الأهلي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي مؤجلات النادي الاهلي المتبقية في الدوري.

مؤجلات النادي الأهلي

وكان من المفترض أن يلعب الأهلي مبارياته من بطولة الدوري المصري الممتاز ولكن معظم مبارياته قد تم تأجيلها بسبب ضغط مباريات المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تُوج بها يوم السبت الماضي علي حساب فريق كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد ليحقق الأهلي اللقب العاشر في تاريخه والثاني علي التوالي ليستمر في تحقيق الرقم القياسي للأميرة السمراء.

ولعب يوم أمس الخميس الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو الجاري الأهلي مباراته المؤجلة أمام البنك الأهلي والتي كان من المقرر أن يلعبها يوم الأول من شهر يونيو الماضي وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة أحرز فيها البنك الأهلي هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة ليحصد نقطة ثمينة من بطل أفريقيا.

ويتبقي للأهلي ثلاثة مباريات مؤجلة في مسابقة الدوري العام ويلعب المارد الأحمر مباراته القادمة أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

علي أن يلعب المباراة الثانية أمام أسوان يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من الشهر ذاته في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة أيضًا، علي أن ينهي مبارياته المؤجلة يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.