التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الزمالك 2021 في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية وعشاق الفارس الأبيض عن جدول مباريات الزمالك 2021 في الدوري المصري والتي من المُقرر أن يستكمل الفريق مبارياته بعد بطولة أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم التي يشارك فيها منتخب مصر.

وفي التقرير التالي نسلط معكم في السطور القليلة المقبلة الضوء علي جدول مباريات الزمالك 2021 في الدوري المصري.

نادي الزمالك

ويحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية عشر مباراة في بطولة الدوري العام وتعادل في سبعة مناسبات وتلقي الهزيمة في مباراتين علي يد كلاً من الأهلي بهدفين مقابل هدف والمباراة الثانية أمام فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف أيضًا.

جدول مباريات الزمالك

ولعب الزمالك آخر مبارياته امام فريق مصر المقاصة وترجع إلي يوم الثامن من شهر يونيو الماضي والتي أنتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في إطار الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستأنف الزمالك مبارياته يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أغسطس القادم عندما يواجه فريق غزل المحلة في إطار الجولة الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

والمباراة التالية يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أغسطس أيضًا عندما يذهب إلى الإسكندرية لمواجهة الإتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

ومن بعد ذلك يذهب لمنافسات كأس مصر عندما يواجه أسوان يوم الأثنين الموافق التاسع من نفس الشهر في الدور نصف النهائي في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ويعود إلى منافسات الدوري المصري عندما يواجه الإسماعيلي يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس في إطار الجولة الثلاثون، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا أيضًا.