خطبة الجمعة في طوكيو أكرم توفيق وكريم العراقي واحدة من أبرز الموضوعات التي بحثت عنها الجماهير المصرية عندما شاهدت فيديو أكرم توفيق يرفع آذان الظهر ويقوم كريم العراقي بالإلقاء خطبة الجمعة.

خطبة الجمعة

وادي لاعبوا منتخب مصر الأوليمبي اليوم الجمعة صلاة الجمعة في فندق الإقامة في العاصمة اليابانية طوكيو وقام كريم العراقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بالإلقاء خطبة الجمعة، بينما رفع أكرم توفيق لاعب خط وسط الأهلي الأذان.

أكرم توفيق وكريم العراقي

ولعب المنتخب المصري مباراته الأولي في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 يوم أمس الخميس عندما واجهوا إسبانيا وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين في مباراة قدم فيها منتخب مصر مباراة قوية علي مستوي الدفاع ولعب أكرم توفيق وكريم العراقي مباراة قوية وتلقوا أشاده من الجميع من قبل الجمهور المصري.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة الأرجنتين في المباراة الثانية يوم الاحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تلقي الهزيمة في المباراة الأولي له في البطولة علي يد منتخب استراليا بهدفين دون رد، وسوف يسعي منتخب الأرجنتين من الفوز ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو.

وعلي الجانب المقابل يسعي الفراعنة من الفوز بالمباراة ليحقق الفوز الأول ويكون يمتلك أربعة نقاط ومن المحتمل أن يكون في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة والتأهل إلى الدور القادم من فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو.

وتنطلق مباراة مصر الأوليمبي ضد الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتذُاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة علي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.