التخطي إلى المحتوى
عاجل .. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 ودموع دنيا وايمي سمير غانم بشأن الحادث تعرف على حقيقة الخبر

الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) كانت مريضة في الفراش لفترة طويلة ، وأصيبت دلال وزوجها الراحل سمير غانم بفيروس التاج الجديد. سريرها وحالتها الجسدية كانت غير مستقرة تمامًا ، مما جعل الكثير من الناس يشكون في خبر وفاتها. بسبب المرض.

دلال عبد العزيز على فراش المرض منذ فترة

مرّت حياة الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) بالعديد من الأيام الصعبة بسبب المرض ، وانتقلت هي وزوجها الراحل إلى المستشفى ، لكنه ودّعها بسبب فيروس كورونا ، واستمرت إصابة دلال واصابتها بالفيروس. مريضة انتشرت شائعات كثيرة حول وفاتها ، لكنها لم تودع الحياة ، لكن حالتها الصحية ليست مستقرة تمامًا ، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك حول وفاتها ، كما أن والديها أيضًا لا أريد أن تشاركها وسائل الإعلام. خبر وفاتها.

رد فعل حسن الرداد ورامي رضوان

هذا الخبر أصاب الجميع بالذعر ، خاصة الفنان حسن الرداد ، زوج ابنة دلال إيمي سمير غانم ، ورامي رضوان زوج ابنة دلال الكبرى ، لكنهم كذبوا بشأن الخبر لأن حالة المريض لم تسمح بهذه الشائعات. بما أن دلال تتلقى حاليًا رعاية طبية فقط ، فليس من الصحيح نشر أخبار عن حالتها ، كما أكد. قال المراسل رامي رضوان ، إن صحة دلال لم تستقر لأنها تخضع لرعاية طبية صارمة ومضاعفات من عدوى فيروس كورونا المستجد ، لكنها لا تزال على قيد الحياة ولا ترقد في الفراش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *