التخطي إلى المحتوى
“حقيقة” وفاة دلال عبد العزيز.. وتعليق رامي رضوان “نقو صحفيينكو ايه القرف دا”

نفى المراسل الاعلامى رامى رضوان نبأ وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية منذ وقت ليس ببعيد.وقال رامي رضوان في تصريح خاص لـ “بوابة مولان ” إن هذه مجرد شائعة. حيث نشر الصحفي رامي رضوان ، زوج الفنانة دنيا سمير غانم ، مقالاً على صفحته على فيسبوك ينفي فيه وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ، وقال: إنه جيد للناس ، لكن يكفي يا رب نشره الجميع.

حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

” الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس بس فاض الكيل يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا ايه القرف دا”، مما يؤكد عدم صحة الخبر على الإطلاق. كان هذا رد فعل الاعلامى رامى رضوان وذلك على ما جاء على لسان صحف كبرى كاليوم السابع والمصرى اليوم بالامس حول خبر وفاة الفنانه دلا عبد العزيز.

الحقيقة  وراء وفاة دلال عبد العزيز

وعلى صعيد متصل صرحت الفنانة أيتن عامر المقربة من الاسرة  بالقول ” استاذة دلال عبد العزيز بخير الحمد لله والخبر مش صحيح الحمد لله ادعولها” لذا كل ما علينا فعله الدعاء للفنانة بالشفاء في اسرع وقت ممكن.وكانت بعض الشائعات أفادت بأن سبب وفاة الفنان سمير غانم كان بسبب مرض ملعون في العين يصيب  به المكفوفين ، ولا يمكن علاجه إلا عن طريق فقد العيون.

والآن لا تزال ابنتاها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم بجوار والدتهما في المستشفى ، ولا تعرفا الخبر الحقيقي لوفاة زوجها سمير غانم الذي أثر على قلوب الكثيرين.