التخطي إلى المحتوى
وفاة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام هل حقيقة أم إشاعة ؟

انشرت بالامس خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما. هل هي حقيقة أم شائعة؟ انتشرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ، لكن هذا الخبر غير صحيح. ليس لها أساس حقيقي.

وفاة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام هل حقيقة أم إشاعة

توفيت دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما. هل هي حقيقة أم شائعة؟ يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت المستشفى أواخر أبريل الجاري ، والآن لا تعلم نبأ وفاة زوجها سمير غانم ، وهذا رد المراسل رامي رضوان على حقيقة الوفاة وأكد. الاخبار الخبر اشاعة وليست حقيقة

نفى خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

من جهتها ، نفت الفنانة نهال عنبر ، المسؤولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية ، نبأ وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز. بحسب ما نشرته جريدة  اليوم السابع  والمصرى اليوم وعدد كبير من المواقع والجرائد الاخبارية الاخرى .يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تتواجد بالمستشفى منذ أكثر من 3 أشهر وتعاني من تليف الرئتين بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقال رئيس نقابة المهن التمثيلية ، “الخبر الذي تم تداوله عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز إشاعة سخيفة” ، داعياً وسائل الإعلام المختلفة للتحقيق في دقة الأخبار المنشورة بخصوص الحالة الصحية للرجل الفنان.