التخطي إلى المحتوى
شاهد رد فعل الفنان حسن الرداد علي خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز وأول تعليق لرامي رضوانة. تنشر بعض صفحات الشبكات الاجتماعية أفضل الشائعات. توفيت الفنانة دلال عبد العزيز اليوم عن عمر ناهز 61 عاما. كما يعلم الجميع تدهورت حالتها الصحية بالفنانة في الأيام الثلاثة الماضية ، ودخلت الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى أواخر أبريل ، أي أنها في المستشفى منذ 72 يوم .

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز واول تعليق من رامي رضوان

الفنانة دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) عانت من تليف رئوي بسبب فيروس كورنا الجديد وبعد الإضافة حدثت مضاعفات أيضا وكانت صحتها متدهورة حتى الآن لم تكن الفنانة دلال عبد العزيز تعرف وفاة زوجها الفنان سمير غانم والذى قد توفى بسبب تدهور صحته بسبب فيروس كورونا والاصابة به

صحة خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

والآن نحن بصدد التحقق من تلك الأخبار  وسنقدم الآن مصدر الخبر ، حيث صرح الدكتور محمد نادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا الجديد  بأن الخبر غير صحيح. في هذا السياق فجرت الفنانة إيمي سمير غانم مفاجأة بشأن شائعة وفاة والدتها دلال عبد العزيز ، حيث أوضحت أنها تلقت شائعة وفاتها أثناء تواجدها بجانبها في غرفة إقامتها في أحد المستشفيات.

وبمجرد أن علمت بالخبر المتداول ، تواصلت على الفور مع عدد من أصدقاء والدتها ، وطمأنتهم منهم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والشخصية الإعلامية بوسي شلبي.