التخطي إلى المحتوى
هل خبر وفاة دلال عبد العزيز صحيح ؟ تعرف على حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وردود افعال السوشيال ميديا

تم نشر خبر وفاة دلال عبد العزيز خلال الساعات الماضية بشكل كبير من خلال   محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وبدء الجميع يتسائل حول صحة الخبر ومدى مصداقيته  الحقيقة أنها ما زالت على قيد الحياة ولم تمت ، كما تقول بعض الشائعات ، بل إن مصادر خاصة أشارت إلى أن الفنانة تستجيب للأدوية الصحية التي يعطيها لها الأطباء ، لكن وجودها في المستشفى يؤثر على صحتها ونفسيتها ، أن مريض كورونا بشكل عام ، وجوده في المستشفى يسبب له القلق والإزعاج ، حتى بعد خروجه من المستشفى.


هل خبر وفاة دلال عبد العزيز صحيح؟

ترددت شائعة عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ولكنها بحمد لله تعالى لا تزال على قيد الحياة ولكنها متواجدة فى المستشفى حتى الان وقد أوضح بعض الأطباء المتابعين للحالة أن الفنانة بدأت تتدهور في الأيام الأخيرة  ولا تزال رئتها بحاجة إلى أكسجين أكثر من ذي قبل ، بالإضافة إلى ذلك.

حركتها صعبة للغاية ، لذا فهي لم تعرف حتى يومنا هذا. أفادت الفنانة بوفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم ، وشدد الأطباء على الكادر الطبي لمنع أي خبر من الوصول إلى الفنانة حتى لا تتأثر حالتها وأسوأ مما هي عليه.

هل خبر وفاة دلال عبد العزيز صحيح حقا؟

وتساءل الجمهور هل حقيقة خبر وفاة دلال عبد العزيز؟ لكنها لا تزال على قيد الحياة رغم أنها تعاني من فيروس كورونا منذ أبريل الماضي أي قرابة شهرين و 10 أيام.

وكتب المذيع رامي رضوان ، زوج ابنتها دنيا سمير غانم ، أنها ليست سوى شائعات ، داعيا مروجي الشائعات ، كما أوضح الفنان عمرو وهبة ، قائلًا. أستاذه دلال عبد العزيز بخير والحمد لله والخبر غير صحيح والحمد لله .. ادعوا لها “.