التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من الإعلامي رامي رضوان حول حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عام

تسبب انتشار خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز حالة من الحزن والالم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وغيرها خلال الساعات الماضية حيث نشرت جريدة اليوم السابع نقلا عن الدستور والفجر خبر الوفاة وهو ما تسبب فى حالة من الغضب بسبب عدم صحة الخبر ولا تزال الفنانة فى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية أدت إلى تواجدها . في المستشفى لفترة طويلة مما تسبب في ارتباك كبير جعل المتابعين يرغبون في معرفة ذلك. حقيقة خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتفاصيل الأمر نوضحها عبر موقعنا .

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى خلال الأشهر الماضية بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا ، مما تسبب في مضاعفات أدت إلى تليف الرئة وإقامتها بالمستشفى لأكثر من 70 يومًا ،كما يؤكد الطاقم الطبي. ضرورة بقائها بالمستشفى للعلاج من آثار ما بعد الكورونا ، وضرورة بقائها على آلة الأوكسجين ،وحالة الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت تعالج في الوقت الحاضر حتى بعد انتشار خبر وفاتها الاخير بين الوسط الصحفى

أول تعليق من الصحفي رامي رضوان

من جهته ، أعرب الإعلامي المعروف رامي رضوان عن استيائه من الأنباء التي تم تداولها عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس..بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه..وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا..ايه القرف ده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *