التخطي إلى المحتوى
تعرف علي قيمة فاتورة التلفون الأرضي لشهر يوليو 2021 بعد الخصم
فاتورة التليفون

ترتفع عمليات البحث بشكل كبير حول فاتورة الهاتف الارضى وطريقة تسديد تلك الفاتورة وماهى المبالغ المستحقة فى هذا الامر وذلك حتى يستطيع المواطنين من معرفة ما لهم وما عليهم فى هذا الامر حيث يتسبب عدم دفع الفاتورة الى فصل خدمات الانترنت كونها مرتبطه ببعضها البعض ومن أجل ذلك تعمل شركة وى على تقديم خدماتها بشكل سهل للتسهيل على عملائها فى دفع فواتيرهم .

فاتورة الهاتف الأرضي

يتم الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي من خلال موقع Wei الذي تقدم من خلاله الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي. تم إصدار الفاتورة في 15 يوليو ،مع تمديد فترة السداد لمدة شهر دون إضافة رسوم. عندما يتأخر شهر  يتم فرض غرامة وينتهي الموعد النهائي لدفع الفاتورة في 14 أغسطس ،

وبعد ذلك يتم تحويل الهاتف إلى الاستقبال فقط من بداية 15 أغسطس  وإذا استمر عدم دفع الفاتورة في 14 سبتمبر سيتم فرض غرامة تأخير على من لم يدفع الفاتورة حيث يتم خلال تلك الفترة قطع الخدمة وتوقف الخدمة وتسهيل عملية سداد الفواتير من خلال الرابط الموجود بالموقع.

كيفية سداد فاتورة الخط الأرضي

يستطيع المستفدين من خدمات الهاتف الارضى من الاستعلام عن الفواتير من خلال موقع المصرية للاتصالات برقم الهاتف الارضى حيث يظهر الموقع الفاتورة المستحقة ، و في حالة عدم وجود فاتورة عند إجراء الاستعلام على الموقعتظهر كلمة لا يوجد فواتير مستحقة

ويتم التعرف على الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات الذي يظهر الفاتورة وقيمتها من خلال الموقع. كما يتم توفير طرق الدفع من خلال خدمة الدفع أو Fawry أو منافذ Wii أو من خلال أجهزة الصراف الآلي وعبر Vodafone Cash. هذه الأساليب تسهل من دفع الفاتورة.