بالأسماء صفقات الأهلي اليوم 2021: كريم فؤاد ونجم الدوري الإنجليزي التخطي إلى المحتوى
بالأسماء صفقات الأهلي اليوم 2021: كريم فؤاد ونجم الدوري الإنجليزي

بالأسماء صفقات الأهلي اليوم 2021: كريم فؤاد ونجم الدوري الإنجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومعرفة صفقات الفريق للموسم الجديد لكرة القدم موسم 2021-2022.

وفي التقرير التالي وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي موضوع بالأسماء صفقات الأهلي اليوم 2021: كريم فؤاد ونجم الدوري الإنجليزي.

النادي الأهلي

وكان الأهلي قد حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لكرة القدم عندما حقق الفوز في نهائي البطولة الأفريقية علي حساب فريق كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد ليحقق بذلك الأهلي اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية علي التوالي بعد أن حققها الموسم المنصرم علي حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ولعب الأهلي آخر مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرون وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صفقات الأهلي اليوم

وبات الأهلي المصري قريب من التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق إنبي المعار من فريق النجوم، مقابل 15 مليون جنية مصري منهم 13 مليون يتحملهم الاهلي علي أن يتم خصم 2 مليون من مستحقات الأهلي والنجوم.

ومن المُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد بطولة أولمبياد طوكيو 2021 التي يشارك فيها المنتخب المصري بالإضافة إلى كريم فؤاد، ويعد فؤاد صفقة قوية لفريق الأهلي بسبب أن اللاعب يجيد العب في 5 مراكز متنوعة في الملعب.

ولعب كريم فؤاد هذا الموسم مع فريق إنبي 22 مباراة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى مباراة وحيدة في كأس مصر وقام بصناعة 5 أهداف وتلقي ثلاثة إنذارات.

وإجمالًا لعب 6 مباريات في مركز الظهير الأيمن ولعب 7 مباريات في مركز وسط الملعب وخاض 5 مباريات في مركز الظهير الأيسر فيما لعب لقاء وحيد في مركز الجناح الأيسر.

فيما تعد الصفقة الثانية هي صفقة اللاعب بيرسي تاو الذي يلعب لصفوف فريق برايتون الإنجليزي وقد تحدث مسؤولوا الأهلي مع إدارة الفريق الإنجليزي من اجل الحصول علي خدمات اللاعب.

ولعب بيرسي تاو في مسيرته الأحترافية والتي بدأت في عام 2016، وشارك في 187 مباراة في جميع المسابقات ومع جميع الفرق سجل خلالها 45 هدف وقام بصناعة 50 آخرين.