التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة المنيا برقم الجلوس nategafany emis gov eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم nategafany emis gov eg باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الطلبة والطالبات وأولياء الأمور خلال الفترة القليلة الماضية خاصةً مع إقتراب الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” خلال الأيام القليلة الماضية فيما يخص نتائج التعليم نُسلط معكم الضوء على موضوع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس nategafany emis gov eg.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية محافظة المنيا nategafany emis gov eg

خرج الدكتور محمد محمود أحمد عزب مدير مديرية التربية والتعليم في المنيا في تصريحات صحفية وأكد أن المحافظة باتت قريبة من الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح.

في الوقت الذي ستكون فيه النتيجة متاحة للأقسام الأربعة المختلفة وهي الدبلوم الصناعى والدبلوم التجاري بالإضافة إلى الدبلوم الزراعي وأخيرًا الدبلوم الصحي عبر بوابة التعليم الفني في المحافظة.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا

تقدم المديرية باقة من أفضل الخدمات مثل لطلب إعادة رصد درجات مواد اتمام شهادات المراحل المختلفة بالإضافة إلى أنها تقدم أيضاً طلب إعادة قيد طالب بالمدرسة تم فصله بسبب الغياب وكذلك طلب التحاق بمدرسة تربية خاصة والتقدم لامتحانات المنازل وغيرها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة التعليم الفنى

للحصول على النتيجة يرجى إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنا الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنيا.
  • الخطوة التالية تتمثل اختبار الدبلوم المراد الاستعلام عنه بين الدبلوم الصناعي او التجاري بالإضافة إلى الدبلوم الفني وكذلك الصحي.
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *