التخطي إلى المحتوى
الان عاجل موعد فتح الطيران السعودي الدولي اليوم وشروط السفر من مصر الى السعودية

ارتفعت معدلات البحث من قبل الأشخاص الذين يرغبون فى السفر عن موعد فتح الطيران السعودي خصوصا الأشخاص الذين يعيشون فى جمهورية مصر العربية وذلك للعودة إلى المملكة العربية السعودية الرجوع الى عملهم مرة أخرى.

لذلك تم إصدار بعض القرارات فى الفترة الأخيرة من قبل المملكة العربية السعودية والتى تحكم مصير الطيران السعودي بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

الطيران السعودي.. آخر أخبار فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية
الطيران السعودي.. آخر أخبار فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية

متى يفتح الطيران السعودي الدولي

اصدرت الصحة العالمية بيانا بأن مصر موجوده ضمن الدول الأقل خطرا من فيروس كورونا ( كوفد 19) عن الدول الاخرى، وهذا الامر يؤكد عن قرب عودة الطيران السعودي مرة اخرى بين مصر والسعودية، بالاضافة الى انه على حسب بيانات الصحة تؤكد قرب انتهاء موجة كورونا فى مصر وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار ذلك الفايروس الذى انتشر فى العالم أجمع.

وفي ظل الإجراءات الاحترازية اليومية التى تتخذها السعودية بشأن تنظيم الطيران مرة اخرى والعودة مرة ثانية مع الدول الاخرى بالاضافة الى بعض الاشتراطات الهامة الموجه لكل المطارات من وإلى القادمين من الخارج وعودة الطيران مع الدول تصل الى حوالى 11 دولة من الدول المحظور إليه، كل هذا يدل على قرب موعد فتح الطيران مرة أخرى بين مصر والسعودية.

فتح الطيران السعودي والسفر من السعودية  الى مصر 

متى يفتح الطيران السعودي الدولي

 

  • يجب أن يكون الشخص المسافر يحمل شهادة لقاح كورونا بالسفر إلى مصر وتكون المده 14 يوم على أخذ الجرعة الثانية من من تلك اللقاحات مودرنا Moderna، فايزر Pfizer، سينوفارم Sinopharm، أسترازينيكا AstraZeneca، ساينوبك Inovac، أو مر 14 يوم على أخذ جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون.
  • تسجيل المواطنين غير السعوديين والذين يرغبون الدخول إلى المملكة العربية السعودية بياناتهم الخاصة بالتحصين الكترونيا لتسهيل الإجراءات للقدوم إلى المملكة العربية السعودية.