التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة جنوب سيناء برقم الجلوس nategafany emis gov eg

تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة جنوب سيناء بالاسم ورقم الجلوس nategafany emis gov eg واحدة من أكثر الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً في ظل وجود رغبة من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور في التعرف على ما تم تحصيله خلال العام الدراسي السابق.

نتيجة الدبلوم 2021 بالاسم ورقم الجلوس nategafany emis gov eg

وفي التقرير التالي وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع نتيجة الدبلومات الفنية للعام الجاري 2021 في محافظة جنوب سيناء بالاسم وكذلك رقم الجلوس nategafany emis gov eg بالإضافة الى أبرز التسهيلات التي تُقدمها مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة جنوب سيناء

شهدت الفترة القليلة الماضية حصول السادة أعضاء هيئة التدريس على إجازة عيد الأضحى المبارك الأمر الذي أدى توقف عمليات التصحيح لحين العودة للعمل من جديد.

في الوقت الذي خرج فيه مدير التربية والتعليم في المحافظة مؤكدًا أن عملية التصحيح ورصد وتجميع الدرجات تجري على قدم وساق من أجل الحصول على النتيجة.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء 

تعتبر مديرية التربية والتعليم في محافظة جنوب سيناء واحدة من أبرز مديريات التربية والتعليم التي تعمل على توفير تلخيصات المناهج للطلبة والطالبات بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم بعض الخدمات التي يحتاجها الجميع في الصفوف الدراسية المختلفة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة التعليم الفنى

من أجل الحصول على النتيجة الخاصة بالدبلومات الفنية 2021 يجب على الطلبة والطالبات إتباع الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى يتوجب فيها على الشخص الدخول الرابط هنــــا الخاص ببوابة التعليم الفني من أجل التعرف على النتيجة.
  • الخطوة الثانية تتمثل في ضرورة أن يختار الطالب الشعبة التي يندرج إليها فيما يخص الصناعية أو التجارية وكذلك الفنية والزراعية.
  • الخطوة الثالثة والأخيرة تتمثل في كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *