التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة أسيوط بالاسم و برقم الجلوس nategafany emis gov eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس nategafany emis gov eg باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الطلبة والطالبات إلى التعرف عليها خاصةً في ظل ظهور بعض الأنباء التي تفيد بإقتراب الحصول على النتيجة.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأخبار التعليم في مصر والتي نُقدمها لكم خلال الفترة القليلة الماضية نُسلط معكم الضوء على روابط الحصول على النتيجة في محافظة أسيوط بالخطوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 محافظة أسيوط بالاسم ورقم الجلوس nategafany emis gov eg

خرج خلال الفترة القليلة الماضية السيد مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط وأكد أن عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الطلبة والطالبات تجري على قدم وساق من أجل الحصول على الدرجات حيث تم تأجيل كل هذه الأمور خلال الأسبوع الماضي بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك.

وعقب عودة السادة أعضاء هيئة التدريس صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو للعام الجاري 2021 سيتم العمل على إستكمال ما تم التوقف عنه تمهيدًا لإعلان النتيجة بشكل رسمي.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط 

باتت مديرية التربية والتعليم واحدة من أبرز المديريات الموجودة في جمهورية مصر العربية حيث تم تقديم الكثير من النظم الحديثة والتي تساعد على نظام المذاكرة الإلكترونية والتي قدمته الوزارة بسبب حصول الطلبة والطالبات على إجازة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة التعليم الفنى

يُمكن الحصول على النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية :-

  • أولًا يجب أن يقوم الطالب بالدخول إلى الرابط التالي هنــــا الخاص ببوابة التعليم الفني من أجل التعرف على النتيجة.
  • ثانيًا يتم إختيار الشعبة التي يندرج إليها الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على النتيجة بين الزراعي والتجاري وكذلك الصناعي والفني.
  • ثالثًا وأخيرًا يتم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على كلمة عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *