التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والمصرية عن نتيجة مباراة اسبانيا ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي موضوع نتيجة مباراة اسبانيا ضد أستراليا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

نتيجة مباراة اسبانيا ضد أستراليا

وأنتهت أحداث مباراة اسبانيا ضد أستراليا بفوز اسبانيا بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب سابورو دوم الملعب الذي يحتضن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم اسبانيا وأستراليا ومصر والأرجنتين.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا المنتخبين، ومنذ بداية المباراة وكثف المنتخب الاسباني الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وقتل المباراة من بدايتها بعد التعثر في المباراة الأولي امام منتخب مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وينتهي الشوط الاول من مباراة اسبانيا ضد أستراليا كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول، وضغط لاعبوا اسبانيا من أجل احراز الهدف الأول وفي الدقيقة الواحدة والثامنون سجل ميكيل اويارزابال الهدف الاول لمنتخب اسبانيا ويحرر اللقاء وتنتهي المباراة بعدها بفوز اسبانيا بهدف دون رد.

وبهذا الفوز فقد حقق المنتخب الاسباني الفوز الأول له في البطولة بعد التعثر في المباراة السابقة أمام منتخب مصر.

وفي نفس المجموعة تلقي المنتخب المصري الهزيمة اليوم أمام الارجنتين بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراة اسبانيا ضد أستراليا

وبهذا الفوز أرتفع رصيد اسبانيا إلى النقطة رقم أربعة في المركز الاول، بينما يتجمد رصيد أستراليا عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة اولمبياد طوكيو.