التخطي إلى المحتوى
فيديوهات كائن الهوهوز.. كل ما تريد معرفته عن فتاة تيك توك وزوجها
فيديوهات كائن الهوهوز.. كل ما تريد معرفته عن فتاة تيك توك وزوجها

فيديوهات كائن الهوهوز واحدة من أكثر الموضوعات المثيرة للجدل والتي عادت من جديد بعد أن تم ضبط الكثير من الفتيات اللاتي سبق وأن قدمن فيديوهات مخلة بالآداب عبر تطبيق تيك توك.

فيديوهات كائن الهوهوز

شهدت الأيام القليلة الماضية ظهور زوج مع زوجته يقدمان محتوى غير أخلاقي بالمرة حيث إحتوت تلك الفيديوهات على كلمات والفاظ تخدش الحياء وكذلك الذوق العام.

لم تنجح المحاكمة التي خضعت لها كلًا من مودة الأدهم وحنين حسام مروجي الإباحية عن إيقاف كم الجرائم الإباحية التي نشرت الأفكار المنافية للذوب العام والآداب للمشاهدين وتهدش من حيائهم عبر تطبيق الفيديوهات الأشهر في العالم حاليًا تطبيق فيس بوك بالإضافة إلى غيره من التطبيقات الأخرى.

خلال الأسابيع السابقة أشعل زوج مصري وزوجته غضب ملايين الشعب المصري وذلك لما تحمله مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر الحساب الشخصي الخاص بهما من مشاهد إباحية مقززة وإيحاءات لم نعتد عليها في الشارع المصري الأمر الذي جذب ملايين المستخدمين من أجل مشاهدة تلك الفيديوهات.

محتويات فيديوهات فتاة التيك توك وزوجها

يعرض الزوج في المقاطع التي يقوم ببثها عبر الحساب الشخصي الخاص به وبزوجته مفاتنها أثناء قيامها بممارسة الكثير من الحركات التي تحمل في طياتها إيحاءات جنسية.

حيث يعتمد على طرح الأسئلة الإباحية والتي تجيب عليها الزوجة التي تُدعى منار بكم كبير من التبجح من أجل تحقيق الأرباح الخاصة بالتطبيق وتنفيذ النهج الذي قام به كل من أراد الشهرة على ذلك التطبيق كما يعتقدون.

وصل عدد متابعي الحساب إلى ما يقارب المليون متابع في الوقت الذي وصلت فيه عدد الإعجابات على المقاطع التي يقومون بتصويرها إلى أكثر من 4 ملايين إعجاب.