تردد قناة الكاس نايل سات الناقلة لمباريات المنتخب المصري والسعودي في أولمبياد طوكيو 2020 التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الكاس نايل سات الناقلة لمباريات المنتخب المصري والسعودي في أولمبياد طوكيو 2020
تردد قناة الكاس نايل سات الناقلة لمباريات المنتخب المصري والسعودي في أولمبياد طوكيو 2020

تردد قناة الكاس نايل سات الناقلة لمباريات المنتخب المصري والسعودي في أولمبياد طوكيو 2020 من الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من الجمهور العربي وذلك لمشاهدة مباريات بطولة دورة الألعاب الأوليمبية.

قناة الكاس

باتت قناة الكاس واحدة من أشهر القنوات الرياضية والتي تُبث من العاصم القطرية الدوحة حيث تعتمد على نقل كافة المباريات الخاصة بالأندية والمنتخبات العربية.

بداية نقل القناة للإستحقاقات كانت بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في شهر فبراير الماضي من العام 2021 والتي شارك فيها النادي الأهلي المصري ممثلًا عن القارة السمراء.

قامت القناة بنقل مباريات الأهلي الثلاثة التي خاضها بداية من لقاء الدحيل الذي حسمه ابناء موسيماني بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء وقعه حسين الشحات.

قبل أن تقوم بنقل المواجهة الثانية ضد فريق نادي بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي والتي حسمها أبطال أوروبا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأخيرًا المواجهة الثالثة والتي حصد فيها الأهلي برونزية العالم بالفوز على فريق نادي بالميراس البرازيلي بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وخلال الفترة الماضية قامت القناة بتقديم مفاجأة سارة للجمهور العربي بعد أن أتاحت منافسات المنتخبات العربية في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 حصريًا عبر شاشتها بتعليق عربي وجودة عالية إتش دي.

حيث قدمت القناة مواجهة منتخب مصر ضد منتخب إسبانيا في الجولة الأولى وكذلك مواجهة اليوم التي خسرها الفراعنة على يد المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء كما نجحت في نقل مواجهة المنتخب السعودي ضد ساحل العاج في الجولة الأولى وتنقل حاليًا مواجهة الأخضر ضد المنتخب الألماني في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

تردد قناة الكاس نايل سات الناقلة لمباريات المنتخب المصري والسعودي في أولمبياد طوكيو 2020

يُمكن الحصول على التردد على النحو التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4

error: