التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر واستراليا القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر واستراليا القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها وذلك بعد هزيمة المنتخب المصري بهدف دون رد من قبل منتخب الأرجنتين في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي موضوع موعد مباراة مصر واستراليا القادمة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر واستراليا القادمة

وتلقي المنتخب المصري اليوم أمام منتخب الأرجنتين بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، بينما تلقي منتخب استراليا الهزيمة أيضًا بهدف دون رد علي يد منتخب إسبانيا في إطار ثاني مباريات المجموعة الثالثة.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر واستراليا القادمة يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سابورو دوم.

وتنطلق مباراة مصر واستراليا القادمة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذُاع مباراة مصر واستراليا القادمة عبر قناة بي إن سبورت 2 اكسترا المفتوحة علي النايل سات وفي وقت سابق أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية إذاعتها لمباريات المنتخب المصري والمنتخب السعودي عبر القناة المفتوحة من أجل مشاهدة مباريات الفراعنة والأخضر في فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
NILESAT 7 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح