نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والوطن العربي عن نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري في المباراة التي أنتهت منذ قليل في فعاليات هذه البطولة.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي موضوع نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

نتيجة مباراة السعودية ضد ألمانيا

وأنتهت أحداث مباراة السعودية ضد ألمانيا بفوز ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2021 في المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد نيسان الذي يستضيف المجموعة الثالثة.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ألمانيا بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الثانية عشر سجل ناديم أميري الهدف الأول لصالح منتخب ألمانيا، وفي الدقيقة الواحدة والثلاثون سجل سامي خليل النجعي الهدف الأول وهدف التعادل لصالح منتخب السعودية، ومع الدقيقة الثالثة والأربعون سجل راغتار أتشي الهدف الثاني لمنتخب ألمانيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخمسون سجل سامي خليل النجعي الهدف الثاني له ولمنتخب السعودية، ومن ثم حاول منتخب ألمانيا بالعديد من الهجمات من اجل احراز الهدف الثالث وهدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة الخامسة والسبعون سجل فيليكس أودوخاي لصالح منتخب ألمانيا.

وبعدها حاول منتخب السعودية من تسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة الرابعة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ألمانيا إلى النقطة الثالثة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد السعودية عند لاشي من النقاط في المركز الأخير في سلم ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

error: