التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري في المباراة التي أنتهت منذ قليل في بطولة الدوري العام لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

وأنتهت أحداث مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسو 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب السلام.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأهلي بهدف دون رد، ومنذ  بداية المباراة ضغط الأهلي من أجل احراز الهدف الأول وكثف محاولاته، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي تكفل بها علي معلول ليضعها بنجاح لنتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الرابعة والخمسون سجل محمد طارق أبو العز الهدف الأول لصالح الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة الرابعة والستون سجل مصطفي البدري الهدف الثاني لفريق الإنتاج بعد انفراد تام بعلي لطفي، ودفع بعدها الأهلي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وهدف تقليص الفارق.

وفي الدقيقة الخامسة والثامنون سجل حسين الشحات الهدف الثاني وهدف التعادل وتقليص الفارق، وأعتقد الجميع أن المباراة قد أنتهت ولكن، في الدقيقة الثالثة والتسعون سجل والتر بواليا الهدف الثالث لفريق الاهلي وهدف الفوز لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم خمسة وخمسون نقطة، بينما يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة رقم تسعة عشر في سلم ترتيب الدوري المصري.