التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي واسوان القادمة في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي عن موعد مباراة الأهلي واسوان القادمة في الدوري المصري وذلك بعد فوز المارد الأحمر اليوم علي الانتاج الحربي في المباراة التي أقيمت اليوم الاحد الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وفي التقرير التالي نسلط الضوء معكم علي موعد مباراة الأهلي واسوان القادمة في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي واسوان

وحقق النادي الأهلي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة عن الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي احتضنها ملعب الأهلي وي السلام.

وسجل أهداف المباراة كلاً من علي معلول وحسين الشحات وولتر بواليا لصالح فريق الأهلي، فيما سجل أهداف الإنتاج الحربي كلاً من محمد طارق أبو العز، ومصطفي البدري.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي واسوان يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر أغسطس الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بتروسبورت.

وتنطلق مباراة الأهلي واسوان القادمة في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعه التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واسوان القادمة

وتذُاع مباراة الأهلي واسوان القادمة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت الجديد علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الإستقطاب عمودي – V
معدل الترميز 27500