التخطي إلى المحتوى
حفلات صيف جدة تامر عاشور 2021 تامر عاشور وأنغام ومحمد الشرنوبي يشعلون ليالى جدة

أمضى الجمهور السعودي أمس ليلة خاصة مع 3 مطربين مصريين النجمة أنغام والفنان تامر عاشور ومحمد الشرنوبي ، وتحرص شركة بنشمارك على جمع الثلاثي في ​​يوم واحد ضمن حفل جدة عام 2021 في الصيف  حيث يتم مشاركة فنانون ومشاهير مختارون بعناية من أجل تلك الحفلات السامرة والساهرة .

حفلات صيف جدة تامر عاشور 2021

هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها ثلاث نجوم  في حفل فردي ، حيث عاد خلال الأيام القليلة الماضية العديد من النجوم إلى الحفلات الموسيقية في حدث صيف جدة 2021.

ومن جانبه  قام الفنان تامر عاشر بنشر صورة إضافية على حسابه الشخصي في تطبيق Instagram الخاص به. وكتب في التعليق: “أعتقد أن كل الأغاني التي تعجبك ستغنى في الحفلة يوم 24. وفجأة ستشاهدون الحفل جميعكم.اتحداكم لو قولتولي اغنيه مش هغنيها في الحفله”.

تامر عاشور 2021

ولما صعد إلى المسرح أشعل الفنان المصري حماس السعوديين بعرضه مجموعة من أغانيه الشهيرة ، وبمجرد صعوده على خشبة المسرح أرسل رسالة للجمهور السعودي قال فيها:: “مبسوط جدا إني معاكم النهاردة شرف كبير أن أكون موجودا مع الجمهور الكبير العظيم… شكرا لكم”، ليضج مسرح Jeddah Super Dome بتصفيق الجماهير.

حفل محمد الشرنوبي

أما محمد الشرنوبي فقد أقام حفلاً تفاعل فيه الجمهور السعودي بحماس ، وما فاجأ الفنان المصري أنه لم يكن يتوقع مغازلة الجمهور السعودي عبر حسابه الشخصي. حيث قال : “النهارده يوم من أسعد ايام حياتي .. احساس عمري ما حسيت بيه قبل كده”.