كل ما تريد ان تعرف عن .. الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى والتسهيلات التي تُقدمها - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد ان تعرف عن .. الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى والتسهيلات التي تُقدمها

الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى واحدة من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص في الآونة الأخيرة خاصةً بسبب التسهيلات الكبيرة التي توفرها للمواطنين.

نرصد لكم في السطور أدناه وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم خلال الفترة الماضية التسهيلات التي يُقدمها البنك الأهلي فيما يخص الشهادة البلاتينية.

الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى

تتيح الشهادة البلاتينية التي يتم تقديمها بواسطة البنك الأهلي المصري أمام عملائها فرصة إصدارها لجميع العملاء دون التفريق بين ما إذا كان ذلك العميل من العملاء الجدد أو العملاء القائمين على مستوى الفروع في جميع مدن ومحافظات الدولة كما يُمكن إصدار تلك الشهادة أيضًا عبر خدمة الأهلي نت للمشتركين.

يُمكن الحصول على الشهادة البلاتينية لأي من العملاء عن طريق الرقم القوي أو جواز السفر وذلك بعد الإنتهاء من فتح حساب توفير لإيداع العائد الدوري كما يُمكن الحصول عليها إعتبارًا من مبلغ 1000 مع إمكانية إضافة مضاعفات ذلك الرقم بسقف مفتوح حيث لا يوجد حد أقصى.

فائدة الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري

يُقدم البنك الأهلي في الشهادة البلاتينية فائدة تصل إلى 11% سنويًا مع وجود عائد ثابت دون أي تغيير في تلك النسبة لمدة ثلاثة سنوات وذلك بصورة منتظمة مع إمكانية أن يتم إيداعها في أي من حسابات التوفير المختلفة وفي بعض الحالات يتم إحتساب العائد عقب شراء الشهادة مع إصدارة بطاقة خصم مباشر للتعامل مع أي من الماكينات الآلية للسحب أو الإيداع.

يسمح البنك للعملاء ربط الشهادات الأخرى والتعامل مع الحسابات الإلكترونية المختلفة مع إمكانية الحصول على قرض وذلك بضمان الشهادة ووجود عائد إضافي هامشي على عائد الشهادة الأصلي.

حقيقة إيقاف العمل بالشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصري

يُذكر أن الساعات الماضية شهدت وجود بعض الأنباء التي تفيد بإيقاف العمل بالشهادة البلاتينية قبل أن يخرج رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ويؤكد أن كل هذه الأنباء مجرد شائعات وسيتم العمل بالشهادة لمدة ثلاثة سنوات كاملة.