التخطي إلى المحتوى
حفلات صيف جدة تامر عاشور تشهد تفاعل كبير من الجمهور السعودي
حفلات صيف جدة تامر عاشور

شهدت حفلات صيف جدة تامر عاشور والتي أقيمت خلال الساعات القليلة الماضية وشارك فيها برفته إثنين من أبرز النجوم المصريين وهم النجمة الكبيرة أنغام والفنان محمد الشرنوبي تفاعل كبير من الجمهور في المملكة العربية السعودية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا “ نُسلط معكم الضوء على أبرز ما جاء في الحفل الذي أقيم بمشاركة ثلاثة من نجوم الفن المصري.

فعاليات جدة 2021

البداية كانت مع حرص شركة بنش مارك واحدة من الشركات المسؤولة عن إقامة الحفلات الغنائية على جمع ثلاثة مطربية في يوم واحد وذلك ضمن فعاليات حفلات جدة والتي تقام لصيف العام الجاري 2021 التي تشهد مشاركة الكثير من نجوم الغناء في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وتعد تلك المرة الأولى التي يقام فيها حفل غنائي بمشاركة ثلاثة نجوم في نفس الوقت حيث سبق وأن شهدت فعاليات جدة وجود حفلة لكل مطرب بصورة منفصلة قبل أن يشترك الثلاثي عاشور والشرنوبي وأنغام دفعة واحدة وقام كلًا منهما بأحياء عددًا من أغانيه الحديثة والتي لاقت رواج بين الكثير من الجمهور السعودي المتواجد.

حفلات صيف جدة تامر عاشور

قبل الصعود إلى الحفلة قام النجم تامر عاشور بتشويق الجمهور وذلك بعد أن نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام مع تعليق متأكد من أنني قادر على إسعادكم بجميع الأغنيات التي تحبونها والمفاجأة أن الحفل يمكنكم مشاهدته.

وفور الصعود إلى المصرح أشعل الفنان المصري الكبير حماس الجمهور العربي السعودي حيث قام بتقديم باقة من أفضل أغنياته والتي تشتهر بين جمهوره ووجه رسالة إلى الجمهور المتواجد في جدة سوبر دوم أكد خلالها أنه لشرف عظيم له أن يكون متواجد بينهم ليرد الجمهور عليه بحرارة كبيرة.