التخطي إلى المحتوى
tiktok كائن الهوهوز.. الشرطة تبحث عن فتاة التيك توك المثيرة للجدل
tiktok كائن الهوهوز

tiktok كائن الهوهوز أثارت تلك الكلمات خلال الآونة الأخيرة الكثير من الأشخاص في جمهورية مصر العربية بل وباتت واحدة من الأمور المثيرة للجدل خاصةً بعد إنتشار ظاهرة التعري وإستخدام الألفاظ المنافية للأداب عبر تطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي بين الفتيات ظنًا منهم أن ذلك يحقق الشهرة والتربح من وراء ذلك.

وسبق وأن قامت المباحث بضبط الكثير من الفتيات بسبب تقديم محتوى أقرب إلى المحتوى الإباحي حيث يقومون بعمل بعض الحركات بأجسادهن من أجل جمع شعبية كبيرة مع إعتقادهم أن ذلك الطريق هو السبيل لتحقيق الأرباح الخيالية ولكن كل ذلك يعاقب عليه القانون.

tiktok كائن الهوهوز

فجر واحد من الحسابات الموجودة عبر تطبيق السوشيال ميديا تيك توك الجدل بل وأثار الرأي العام خاصةً مع ظهور زوج يقوم بتصوير زوجته بطريقة غير لائقة خاصةً وأن المقاطع التي كانوا يقومون بتنزيلها عبر الحساب الرسمي لهما تضمنت بعض الألفاظ التي تخدش الحياء والذوق العام والتي لا يمكن لأي من الفتيات وصغار السن والأهل مشاهدتها أو سماعها.

البداية كانت مع ظهور حساب على الموقع يقوم بتقديم محتوى بين زوج وزوجته إلا أن حدة تلك المقاطع زادت بشكل ملاحظ وبدأ الزوجين في حصد المشاهدات ووصل المتابعون له إلى 2 مليون متابع نظرًا لما تحمله الفيديوهات من إثارة الجدل خاصةً ستخدامها المشاهدة الإباحية التي لم يعتد عليها الشعب المصري.

بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك

تقدم أشرف فرحات المحامي المصري أول أمس السبت ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 85101 ضد الحساب الذي يعرف على موقع التيك توك بإسم كائن الهوهوز عبر تطبيق التيك توك بسبب بث مقاطع الفيديو لشخص يقوم بتصوير زوجته مع التلفظ سويًا ببعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية والتي تخدش الذوق العام.

وإستند فرحات في بلاغه للنائب العام أن مثل هذه الفيديوهات تحرص الفتيات صغار السن على الفسق والفجور مع ضرورة أن يتم محاسبة كل من يقوم بمحاولة تلويث المجتمع المصري سواء كان ذلك على المستوى البصري أو السمعي.