التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

أهداف مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية وعشاق نادي بيراميدز في المباراة التي أنتهت منذ قليل إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط الضوء معكم علي موضوع أهداف مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

أهداف مباراة بيراميدز

وكانت هذه المباراة قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة كان التعادل السلبي بدون أهداف سيد الموقف حتي الدقيقة الثالثة والتسعون في المباراة التي شهدت إثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة علي مدار المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة والتسعون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز بعد لمسة يد علي مدافع البنك الأهلي بهاء مجدي وبعد العودة إلى تقنية الفيديو احتسب محمود بسيوني ركلة الجزاء ليتكفل بها عبدالله السعيد ليضعها بنجاح علي الجهة اليسري وتسكن شباك محمود الزنفلي.

وفي الدقيقة السادسة والتسعون والهجمة الأخيرة التي قادها لاعب البنك الأهلي أحمد ياسر ليمرر الكرة للجهة اليسري ويقع عمر جابر في المحظور ويتم عرقلة اللاعب ليحتسب محمود بسيوني ضربة الجزاء ليتكفل بها كريم بامبو ليتصدها لها شريف إكرامي.

ولكن بعد العودة إلى تقينة الفيديو وجد أن شريف إكرامي تقدم كثيرًا عن خط المرمي ليتم إعادة ركلة الجزاء من جديد ليضعها كريم بامبو بنجاح هذه المرة علي يمين شريف إكرامي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.