التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية بشكل عام وعشاق فريق بيراميدز بشكل خاص عن موضوع نتيجة مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري مع نهاية المباراة منذ قليل في بطولة الدوري العام لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان ملعب الأهلي وي السلام.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع نتيجة مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز

وأنتهت أحداث مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا بيراميدز من اجل احراز الهدف الاول ولكن باتت كل هذه المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم وخطف الثلاثة نقاط وضغط كل فريق بقوة، وأعقتد الجميع ان المباراة قد أنتهت ولكن في الدقيقة الثالثة والتسعون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز تكفل بها نجم عبد الله السعيد ليضعها بنجاح في شباك البنك الأهلي.

وتستمر إثارة الدوري المصري وفي الدقيقة السادسة والتسعون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق البنك الاهلي تكفل بها كريم بامبو ليتصدي لها شريف إكرامي ولكن حكم اللقاء أعلن إعادة تنفيذ الركلة ليضعها بنجاح بامبو في المرة الثانية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تشكيلة الفريقين

ولعب بيراميدز المباراة لمواجهة البنك الأهلي علي النحو التالي:

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي
  • خط الدفاع: أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامي، محمد حمدي
  • خط الوسط: محمود حمادة، محمود صابر عبدالمحسن، نبيل عماد دونجا
  • خط الهجوم: عبدالله السعيد، دودو الجباس، إسلام عيسي

بينما لعب البنك الأهلي المباراة أمام بيراميدز علي النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الزنفلي
  • خط الدفاع: أسامة إبراهيم، أحمد ياسين، أمير مدحت، عاصم صلاح
  • خط الوسط: محمد بسيوني، حسام السيد، محمد فتحي محمد
  • خط الهجوم: موسي دياوارا، أحمد علي، فادي فريد