التخطي إلى المحتوى
نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات
نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات

نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي تفيد بإقتراب إظهار النتيجة عبر بوابة مركز المعلومات خلال الفترة القادمة.

ويواصل معكم موقع ” بوابة مولانا “ تسليط الضوء على كافة الموضوعات التي يحتاجها الطلبة والطالبات حيث نُسلط معكم الضوء على موضوع نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات.

نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم في جميع المحافظات

كشفت بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم فيما يخص المؤشرات الأولية للحصول على النتيجة أن البنات قد حققن تفوق كاسح على البنين فيما يخص نتيجة الدبلومات الفنية للعام الجاري خاصةً أن نسبة النجاح العامة لنظام السنوات الثلاثة يأتي أعلى من العام الماضي والتي كانت تشير نسبتها 66% فيما تجاوزت النسبة العام الجاري 70%.

في الوقت الذي لفتت فيه تلك المصادر أيضاً إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية لنظام الخمسة سنوات بلغت نسبة نجاحها أقل من العام الماضي والتي كانت تشير إلى 85% عام 2020.

الأستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم

يُمكن الأستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2021 برقم الجلوس والاسم على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى يتم فيها زيارة الموقع التالي هنـــا والخاص ببوابة التعليم الفني المصرية.
  • الخطوة التالية يتم فيها إختيار القسم والبحث عن نتيجة دبلوم تجارة.
  • من ثم يقوم الطالب بتحديد المحافظة التابع لها وإدخال رقم الجلوس مع التأكد أنه يأتي بطريقة صحيحة.
  • الخطوة الأخيرة تتمثل في الضغط على أيقونة الأستعلام عن النتيجة.

في حالة وجود أي من الأستفسارات يرجى كتابتها في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع..