التخطي إلى المحتوى
شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية 2021 .. أعلى دخل شهرى وقرض بضمان الشهادة

شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية 2021 يعتبر البنك الاهلى بنك ذو مكانة كبرى بين البنوك المصرية الحكومية والخاصة كونه كما يطلق على نفسه هو بنك أهل مصر حيث يقوم بتقديم عدد من الشهادات من بينها شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية 2021  التى تقوم بتوفير مزيد من الامان المالى لكل المصريين بكافة فئاتهم بجانب نسبة الفائدة المرتفعة التى تقوم بتقديمها شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية 2021  والتى تصل الى  أحدى عشر وربع بالمائة.

مميزات الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري 2021

يقدم البنك الأهلي المصري عددًا كبيرًا من شهادات الاستثمار والتى على راسها شهادات البنك الاهلى البلاتينية ومن أجل ذلك سنعمل على توضيح كافة مميزات شهادة البنك الاهلى المصرى البلاتينية ، لكل من يريد القيام باستثمار مالي في مصر ويكون مهتمًا بجذب الأموال للبنك الأهلي المصرى وذلك من أجل المميزات الاتية :-

  • يمكن لحاملي الشهادات البلاتينية من البنك الاهلى الحصول على تمويل من أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري مع ضمان الشهادة الخاص بهم ، ويمكن إصدار أي نوع من بطاقات الائتمان بضمان هذه الشهادة.
  • وفقًا للوائح البنك ، يمكن استردادها قبل فترة الثلاث سنوات ، ويتم احتساب عائد الشهادة البلاتينية من اليوم الأول للحصول عليها ، أي اليوم الذي يلي شراء الشهادة البلاتينية من فرع البنك
  • . لا يسمح البنك الأهلي نهائياً بتداول أو خصم أو رهن أو تحويل الشهادات البلاتينية ، ويتم تجديد الشهادات البلاتينية تلقائياً بالسعر المعلن وقت التجديد دون إشعار مسبق من الأهلي.

انواع شهادات البنك الأهلي المصري البلاتينية 2021

ويقوم البنك الاهلى بتقديم نوعين من شهادات البنك الاهلى البلاتينية حيث هناك شهادة البنك الاهلى البلاتينية الثلاثية والتى تكون ذات عائد شهرى بشرط أن تكون الشهادة ومضاعفاتها فى فتح الحساب بدء من 1000 جنية مصرى وهناك شهادة البنك الاهلى البلاتينية ذات العائد المتغير وتصرف بشكل ربع سنوى .