لينك نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2021 في جميع المحافظات باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الطلبة والطالبات إلى التعرف عليها خاصةً بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الإعلان عن النتيجة والذي سيكون خلال ساعات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة التعليم الفني.

ويرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” خلال السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم خلال الآونة الأخيرة لينك نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2021 في جميع المحافظات.

لينك نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2021 في جميع المحافظات

البداية كانت مع خروج بعض الأنباء التي أفادت بإنتهاء السادة المصححين من جميع الأعمال الخاصة بتصحيح الأمتحانات مع مراجعة درجات الطلاب ورصدها قبل أن يؤكد السيد الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن النتيجة فور إعتمادها في جميع المدارس وذلك على الموقع الإلكتروني.

ونوه الوزير على أنه لم يتم إكتشاف أي حالة للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلبة والطالبت على مدار الأيام التي عقدت فيها الامتحانات خاصةً أنه تم مراعاة الإجراءات الإحترازية الخاصة بإرتداء الكمامات وكذلك وجود الكحول والمطهرات المختلفة داخل جميع اللجان.

كما سبق وأن قالت الوزارة أنه يجب على التلميذ أن يقوم بكتابة البيانات الخاصة به بطريقة صحيحة للحصول على النتيجة مشيرة في الوقت ذاته إلى أن عدد الطلاب الممتحنين لأداء اختبارات الدبلومات الفنية بلغ نحو 750 الف طالب وطالبة في التعليم بالشعب المختلفة له داخل 3041 لجنه إمتحانية في الوقت الذي عقدت فيه امتحانات التربية الدينية ورقيًا في المنزل.

لينك نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2021 في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

للحصول على النتيجة يرجى الدخول إلى الرابط التالي هنــا الخاص ببوابة التعليم الفني وكتابة البيانات صحيحة والضغط على عرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.