موعد مباراة مصر واليابان لكرة اليد في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر واليابان لكرة اليد في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية بشكل عام في المباراة المُنتظرة في فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة مصر واليابان لكرة اليد في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر واليابان

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر واليابان في كرة اليد اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو لكرة اليد 2021.

ولعب المنتخب المصري مباراتين في دور المجموعات حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب البرتغال بنتيجة 37-31، بينما تلقي الهزيمة في المباراة الثانية علي يد منتخب الدنمارك بطل العالم بنتيجة 32-27.

ويلعب منتخب مصر المباراة الثالثة له في البطولة ويتأهل أول اربعة منتخبات في المجموعة الواحدة وفقًا لنظام البطولة، وتضم مجموعة مصر كلاً من السويد والبرتغال واليابان والبحرين والدنمارك في المجموعة الثانية.

وتنطلق مباراة مصر واليابان في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والربع صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر واليابان عبر قناة بي إن سبورت اكسترا 1 المفتوحة علي النايل سات.

وجاء تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 1 علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
NILESAT 7 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

قائمة منتخب مصر في البطولة

قائمة المنتخب الأولمبي تضم كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي في الحارس ، في الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد. قداح صانع الألعاب: أحمد هشام السيد “دودو” – أحمد خيري – سيف الدرع الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان – الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.