نتيجة مباراة مصر واليابان في كرة اليد اليوم في اولمبياد طوكيو 2020 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واليابان في كرة اليد اليوم في اولمبياد طوكيو 2020

يبحث عشاق المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم عن نتيجة مباراة مصر واليابان في كرة اليد اليوم في اولمبياد طوكيو 2020 والتي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو الجاري.

وفي التقرير التالي وضمن التغطية المستمرة لفعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021 نسلط الضوء معكم علي نتيجة مباراة مصر واليابان في كرة اليد اليوم في اولمبياد طوكيو 2020

نتيجة مباراة مصر واليابان

وأنتهت أحداث مباراة مصر واليابان بفوز مصر بنتيجة 33-29 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات لكرة اليد من فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم منتخب مصر بفارق كبير وبنتيجة 18-11 في شوط أول رائعة قدمه الفراعنة، وبشكل عام فقد حصل اللاعب أحمد الأحمر علي هداف المباراة بتسجيلة 8 اهداف وفي المركز الثاني يحيي خالد بتسجيلة 7 أهداف.

وتعد قوانين كرة اليد الفوز بالمباراة تضاف نقطتين والتعادل نقطة والهزيمة لاشي من النقاط، وحقق المنتخب المصري الفوز الثاني له في البطولة حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب البرتغال بنتيجة 37-31، وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة من بطل الدنمارك، وفي المباراة الأخيرة حقق الفوز علي اليابان بنتيجة 33-29.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد اليابان عند لاشي من النقاط بعدما تلقي الهزيمة في جميع المباريات علي يد كلاً من الدنمارك والسويد ومصر علي الترتيب.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي أول 4 منتخبات في كل مجموعة من المجموعة الأول والثانية من دور المجموعات من فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد.

ترتيب المجموعة الثانية

وجاء ترتيب المجموعة الثانية عقب مباراة مصر ضد اليابان علي النحو التالي:

  1. الدنمارك 6 نقاط
  2. السويد 6 نقاط
  3. مصر 4 نقاط
  4. البرتغال 2 نقاط
  5. البحرين 0 نقاط
  6. اليابان 0 نقاط

error: