التخطي إلى المحتوى
الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى ومميزاتها

يبحث الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة عن كافة المعلومات الخصة بموضوع الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى ومميزاتها حيث تقدم الكثير من التسهيلات التي يحتاجها المواطنين في جمهورية مصر العربية.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” موضوع الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى ومميزاتها ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نتبعها معكم مؤخرًا.

الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى

تقدم الشهادة البلاتينية والتي يتم إتاحتها بواسطة البنك الأهلي المصري أمام العملاء فرصة إصدارها والحصول عليها لجميع العملاء وذلك دون وجود أي من عوامل التفريق بين العملاء سواء كانوا من العملاء الجدد أو من العملاء القائمين على كافة الفروع الموجودة في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

يتيح البنك أمام العملاء فرصة الحصول على الشهادة البلاتينية عن طريق الرقم القومي أو جواز السفر وذلك عقب الإنتهاء من فتح حساب توفير في البداية لوضع العائد الدوري في الوقت الذي يُمكن فيه الحصول على الشهادة بداية من 1000 جنيه مع إتاحة فرصة وضع مضعفات ذلك الرقم بحد أقصى وسقف مفتوح تمامًا.

مميزات الشهادة البلاتينية البنك الاهلى المصرى

البنك الاهلي يقدم للعملاء فرصة الحصول على الشهادة البلاتينية وذلك وفق فائدة تصل إلى 11% سنويًا في الوقت الذي يوجد فيه عائد ثابت دون أي من عمليات التغيير في النسبة لمدة 3 سنوات بصورة منتظمة في الوقت الذي يُمكن فيه للشخص إيداعها من أي حساب من الحسابات التي يتم إصدارها فيما يخص بطاقة الخصم المباشرللتعامل مع ماكينات السحب الآلية.

في الوقت الذي يسمح فيه البنك للعملاء ربط الشهادات الأخرى بالإضافة إلى التعامل مع كافة الحسابات الإلكترونية المختلفة للحصول على القرض بضمان الشهادة مع وجود عائد إضافي يتم وضعه بصورة هامشية على عائد الشهادة الأصلي.