التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة لفتاة كائن الهوهوز tiktok والقبض عليها واول تعليق من شقيقتها

القصة الكاملة لفتاة كائن الهوهوز tiktok والقبض عليها واول تعليق من شقيقتها واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على القصة الكاملة لفتاة كائن الهوهوز tiktok والقبض عليها واول تعليق من شقيقتها.

القصة الكاملة لفتاة كائن الهوهوز tiktok والقبض عليها

البداية كانت بوجود واحدة من أبرز الحسابات الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات تيك توك أثار الجدل بصورة كبيرة للغاية بل وأثار الرأي العام حيث ظهر شخص يقوم بتصوير زوجته بطريقة منافية للذوق العام وغير لائقة عبر حسابهم الشخصي.

تضمنت الفيديوهات التي تم تقديمها عبر الحساب الألفاظ التي تخدش الحياء بالإضافة إلى أنها لا تتماشى مع الذوق العام في جمهورية مصر العربية ولا يمكن لأي من الفتيات أو صغار السن مشاهدة مثل هذه الأمور التي تعمل على التلوث السمعي وكذلك التلوث البصري.

وصل الحساب الرسمي الخاص بكائن الهوهوز إلى أكثر من مليون متابع بالإضافة إلى 4 مليون إعجاب على حيث نجحوا في الوصول إلى ما بدأوا من أجله قبل أن يتم تقديم بلاغ للنائب العام من أجل القبض على الزوجة وزوجها.

القصة الكاملة لفتاة كائن الهوهوز tiktok والقبض عليها واول تعليق من شقيقتها

بدأت المباحث في البحث عن كائن الهوهوز التي ظهرت بعض الأخبار مفادها القبض عليها في إحدى شقق مدينة الإسكندرية برفقة الشاب الذي يقوم بتصويرها.

وفي أول تعليق لشقيقتها قالت أن كائن الهوهوز قام زوجها بطلاقها قبل شهر ونصف بسبب سلوكها الغير سليم وتبلغ من العمر واحد وثلاثين عام ولديها طفلين وتبرى أهلها منها ولا يرغبوا في رؤيتها من جديد.