تظلم نتيجة الدبلومات الفنية يتزامن رابط الاستفسار عن نتائج الدبلوم الفني 2021 ، بالطابق الأول ، مع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتائج طلاب الدبلوم الفني في مختلف التخصصات في كل محافظة. ووجدنا أن حجم البحث هنا زاد بشكل كبير من وقت الطلاب و أولياء الأمور أريد أن أعرف نتائج الطالب ونتائجهم مكتملة بعد الفترة النهائية من امتحانات الدبلوم الفني في جميع التخصصات.

تظلم نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن شكوى ضد نتائج الدبلوم الفني ، تفيد بأن الجولة الأولى من الشكاوى استمرت 15 يومًا بدلاً من 30 يومًا ، واستغرقت الجولة الثانية من الشكاوى 7 أيام بدلاً من 15 يومًا. وأضافت الوزارة في خطاب رسمي أنه يتعين على الطلاب دفع 100 جنيه لحساب صندوق دعم وتمويل مشروع التعليم من خلال مكتب البريد ، وأشارت إلى أن موعد جولتي الاستئناف بدأ في اليوم الثاني بعد إعلان النتائج أعلن ويكون مجلس الإدارة ولجنة الإدارة مسؤولين. تلقي الاستئناف وتمكين الرقابة في نفس الوقت زيادة في حالة 100 جنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وأتاحت الوزارة النتيجة عن الرابط التالىhttps://nategafany.emis.gov.eg/، حيث يمكن للطلاب الحصول علي النتيجة من خلال رقم الجلوس وكتابة نوعية التخصص ونتمني لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق في كافة المراحل التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.