المنتخبات المتاهله لدور الثمانيه طوكيو 2020 - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
المنتخبات المتاهله لدور الثمانيه طوكيو 2020

أنتهت أحداث دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم وقد تأهل ثماني منتخبات للدور ربع النهائي من فعاليات البطولة العالمية وسوف تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن المنتخبات المتاهله لدور الثمانيه طوكيو 2020

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موضوع المنتخبات المتاهله لدور الثمانيه طوكيو 2020.

المنتخبات المتاهله لدور الثمانيه

وأولي المنتخبات التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي هو منتخب اليابان بالعلامة الكاملة إذ حقق الفوز في جميع المباريات الثلاثة علي كلاً من المكسيك وفرنسا وجنوب إفريقيا وتأهل إلى الدور القادم في صدارة ترتيب المجموعة الأولي.

فيما تأهل منتخب نيوزيلندا إلى الدور القادم في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية بعدما تأهل برصيد اربعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب كوريا الجنوبية وتعادل أمام رومانيا وتلقت الهزيمة من منتخب الهندرواس.

بينما تأهل منتخب مصر إلى الدور القادم بعد أن احتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في مباراة أستراليا وتعادل امام إسبانيا وتلقي الهزيمة علي يد منتخب الأرجنتين.

وعلي الجانب المقابل فإن منتخب البرازيل قد تأهل وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين علي حساب كلاً السعودية والمانيا وتعادل مع منتخب كوت ديفوار.

وكان منتخب إسبانيا قد احتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خمسة نقاط حيث تعادل في مباراتين أمام مصر والأرجنتين وحقق الفوز علي حساب منتخب أستراليا.

فيما تأهل منتخب كوت ديفوار إلي دور ربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد خمسة نقاط حيث حقق الفوز في مباراة السعودية وتعادل في مباراتين أمام كلاً من البرازيل وألمانيا.

واخر منتخبين تاهلا إلى الدور ربع النهائي هما منتخبان كوريا الجنوبية الذي احتل المركز الاول في المجموعة الثانية بينما احتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني عن المجموعة الأولي.

error: