موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد أسوان - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد أسوان

موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد أسوان واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي بالتحديد من أجل مشاهدة مباراة المارد الأحمر في بطولة الدوري العام.

وفي السطور القليلة المقبلة نسلط معكم الضوء علي موعد مباراة الاهلى اليوم فى الدوري المصري 2021 ضد أسوان

موعد مباراة الأهلي اليوم

وقبل المباراة فإن النادي الاهلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد خمسة وخمسون نقطة جمع هذه النقاط من خلال لعب خمسة وعشرون مباراة وحقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في سبعة لقاءات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل أسوان المركز السادس عشر برصيد خمسة وعشرون نقطة جمعهما من لعب سبعة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة عشر لقاء.

ويكون موعد مباراة الأهلي ضد اسوان اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر أغسطس الجاري في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب بتروسبورت.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد اسوان في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعه التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد أسوان عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي الأولي.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت الجديد علي النايل سات علي النحو التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الإستقطاب عمودي – V
معدل الترميز 27500

error: