العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة للحصول على منحة الـ500 جنية بالرقم القومي - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة للحصول على منحة الـ500 جنية بالرقم القومي

العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً في ظل وجود بعض الخطوات التي يجب على الشخص القيام بها من أجل الحصول على المنحة التي تم تقديمها خلال الشهور الماضية للتغلب على الآثار التي كلفتها جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة.

العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة

البداية مع وجود طريقة تمكن الأشخاص من التسجيل في العمالة الغير منتظمة للعام الجاري 2021 بالرقم القومي خاصةً في ظل وجود سعي من المواطنين في جمهورية مصر العربية للتسجيل في الدفعة السادسة من أجل العمالة للحصول على مبلغ 500 جنيه مصري.

تعد تلك المنحة واحدة من المساعدات المالية التي قامت وزارة القوى العاملة في مصر بتقديمها للعمال الذين يعملون بصورة يومية خاصةً بعد أن توقف العمل بسبب تفشي فيروس كورونا المسجد.

من خلال بوابة وزارة القوى العاملة الرسمية عبر شبكة الإنترنت يمكن للشخص القيام بالتسجيل في العمالة الغير منتظمة للحصول على المنحة المُقدمة بواسطة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تم تقديمها لمساعدة المتضررين من الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد مؤخرًا.

وكانت بعض الأنباء قد ظهرت خلال الفترة القليلة الماضية تفيد بأن الوزارة أنكرت وجود فترة جديدة من أجل التسجيل في العمالة الغير منتظمة قبل أن تؤكد الوزارة أن كل هذه الأنباء ما هي إلى شائعات مغرضة تم تقديمها بواسطة الأشخاص الذين يسعون إلى توقف حركة التنمية والتطوير في البلاد.

حيث تستمر تلك المنحة للأسر ذات الدخل المنخفض من المهنيين بالإضافة إلى الحرفيين وكذلك السائقين وعمال السفن والكغير من الأشخاص الغير مهنيين الذين لا يعملون في أي من القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة.

رابط العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة للحصول على المنحة

يُمكن الدخول إلى الرابط التالي هنـــا الخاص بوزارة القوى العاملة وتسجيل البيانات للحصول على الدفعة الجديدة.