التخطي إلى المحتوى
أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة 2021 بعد التحديث| أحجز الآن عبر الموقع الرسمي
أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة

أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة 2021 اليوم حيث تشهد المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخها مسابقات الـ فورملا 1 جدة والتي تُعرف كونها مسابقة سيارات بقواعد مُحددة تتم بصورة نصف سنوية أي مرتين في العام أحدهما للسائقين والثانية لـ مُصنعي السيارات، ومع بناء مضمار سباق عالمي تم الإعلان عن أسعار تذاكر سباقات فورملا 1 جدة السعودية، إليكم كافة التفاصيل.

أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة

أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة
مسار فورمولا جدة

بدافع حب السيارات والروح التنافسية لدى الشعب السعودي، يتساءل الكثير اليوم عن كم سعر تذاكر سباقات فورملا 1 جدة وجاءت قائمة الأسعار بعد التحديث كما يلي:

  • تذكرة على جانبي المضمار في المدرجات الجنوبية بسعر 2070 ريال سعودي تستمر لمدة 3 أيام مع 3 تذاكر إضافية للحفلات الموسيقية وإمكانية التواجد في مُحيط البروميناد، وأيضًا موقع للسيارات بدون رسوم.
  • تذكرة المدرجات المميزة بسعر 2875 ريال سعودي، تتميز بكونها في قلب الحلبة، وتأتي مع 3 تذاكر دخول للحفلات الموسيقية، مقاعد مميزة، إمكانية الدخول إلى منطقة الفعاليات.
  • تذكرة الضيافة المتميزة بسعر 13800 ريال سعودي ونجد فيها 3 تذاكر لحضور الحفلات الموسيقية من الدرجة الذهبية، إمكانية التقاط الصور، الاستمتاع بالمشروبات والطعام طوال اليوم مع استراحة ضيافة تطل على الحلبة.
  • تذكرة نادي البادوك بسعر 25 ألف ريال سعودي وهي تذكرة مميزة جدًا تُمكنك من الجلوس في إطلالة 360 من السطح ومشاهدة السباقات على مسافة قريبة جدًا.

حجز تذاكر سباقات فورملا 1 جدة 2021

عبر موقع فورمولا 1 جدة يُمكنك حجز تذكرتك الآن بسهولة عبر اختيار نوع التذكرة ومن ثم الدفع بالعديد من الطرق وتأكيد الحجز، ويُرجى العلم بأن وزارة الرياضة السعودية قامت بالإعلان عن 40% فقط من إجمالي عدد التذاكر؛ وذلك حفاظًا على مسافة التباعد الأمنة؛ لذا يُفضل الحجز في أسرع وقت تلك الفترة.

موعد فورمولا 1 جدة 2021

من المقرر أن تبدء السباقات بين 3 إلى 5 ديسمبر وقريبًا جدًا سوف يتم الإعلان عن بدء استقبال الحجوزات رسميًا، والجدير بالذكر أن صفقة الفورملا للسباقات مستمرة لفترة طويلة في السعودية لجميع مُحبي السيارات، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى رابط حجز فورمولا 1 السعودية ومن ثم مراجعة قائمة أسعار تذاكر فورمولا 1 جدة والحجز إلكترونيًا.