التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة التوجيهي في الاردن 2021 عبر موقع وزارة التربية الأردنية tawjihi.jo

رابط نتيجة التوجيهي في الاردن 2021 عبر موقع وزارة التربية الأردنية tawjihi.jo باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي تفيد بقرب الحصول على النتيجة.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع رابط نتيجة التوجيهي في الاردن 2021 عبر موقع وزارة التربية الأردنية tawjihi.jo.

رابط نتيجة التوجيهي في الاردن 2021 عبر موقع وزارة التربية الأردنية tawjihi.jo

البداية كانت مع وجود حيرة لدى الكثير من أولياء الأمور بشأن طرح نتائج الطلاب في الأردن حيث إنتهوا رسميًا من تأديه الأمتحانات خلال الأيام الماضية فيما يستعدوا إلى معرفة ما تحصلوا عليه من نتائج تمهيدًا للإنضمام إلى أي من الجامعات في العام الدراسي الجديد.

وقالت بعض المصادر الصحفية في وزارة التربية والتعليم بالأردن أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الإعلان عن نتائج طلاب التوجيهي التكميلي وبالتحديد الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم بعد أن يتم الإنتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة مع الرصد والتجميع.

رابط نتيجة التوجيهي في الاردن 2021 عبر موقع وزارة التربية الأردنية tawjihi.jo بالخطوات

تشهد الأيام القادمة إعتماد النتيجة بواسطة السيد وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي مع الإعلان عن أسماء الأوائل فيما يمكن الأستعلام عن النتيجة فور إعلانها عن طريق الخطوات التالية :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنــــا الخاص بموقع نتائج التوجيهي.
  • الخطوة التالية تتمثل في إختيار الطالب الأستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي بالأردن.
  • الخطوة الأخيرة يقوم فيها الطالب بإدخال الرقم المدني الخاص به في المكان المطلوب والضغط على إختيار النتيجة.

في حالة وجود أي من الأستفسارات يرجى كتابتها في صندوق الوصف بالأسفل وسنقوم بالرد عليكم مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للجميع..