التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع tawjihi.mohe.ps نتيجة التوجيهي PALESTINE

tawjihi.mohe.ps رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع www.psge.ps باتت واحدة من الموضوعات التي تصدرت نتائج البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً في ظل وجود بعض الأنباء التي ربطت ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تم إعتمادها بواسطة السيد الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم الفلسطيني.

وفي السطور التالية يرصد لكم موقع ” بوابة مولانا ” موضوع رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع www.psge.ps  ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم مؤخرًا الخاصة بالموضوعات التعليمية.

رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع www.psge.ps

شهدت الأيام القليلة الماضية وجود حالة كبيرة من التقرب بالإضافة إلى الإنتظار والتي إجتاحت الكثير من المنازل حيث يسعى الكثير من أولياء الأمور إلى معرفة نتائج طلاب التوجيهي في فلسطين الدورة الأولى والتي خرجت بعض المصادر الصحفية لتؤكد أنها سيتم الكشف عنها يوم الثالث من شهر أغسطس القادم.

وكما جرت العادة فإن النتيجة سوف تظهر في كافة الدوائر التي توجد ضمن نطاق قطاع غزة بالإضافة إلى الضفة الشرقية مع القطاعين معًا.

خطوات ورابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع www.psge.ps

أتاحت وزارة التربية والتعليم في فلسطين الكثير من الطرق وكذلك رابط نتائج التوجيهي 2021 فلسطين عبر موقع www.psge.ps من أجل التعرف على النتيجة وفق بعض الخطوات والتي تأتي على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى الرابط التالي هنـــا الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية للحصول على نتائج التوجيهي للثاونية العامة.
  • الخطوة الثانية تتمثل في الضغط على الأستعلام عن نتائج الطلاب.
  • الخطوة الثالثة يجب فيها على الطالب الضغط على إدخال رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
  • الخطوة الأخيرة يتوجب فيها عليك الضغط على كلمة الأستعلام بعدها تظهر النتيجة مباشرةً.