نتيجة مباراة الأهلي واسوان يلا شوت اليوم مباشر في الدوري المصري | نتيجة ماتش الأهلي ضد أسوان - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي واسوان يلا شوت اليوم مباشر في الدوري المصري | نتيجة ماتش الأهلي ضد أسوان
الاهلى واسوان

نتيجة مباراة الأهلي واسوان ،يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن نتيجة الاهلي ضد اسوان والتي اقيمت اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الجاري في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب بتروسبورت.

نتيجة مباراة الأهلي واسوان

وكانت نتيجة مباراة الاهلي ضد اسوان قد انتهت بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اطار المباراة المؤجلة عن الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.
وكانت نتيجة الشوط الاول قد انتهت بتقدم الاهلي بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط الاهلي من اجل احراز الهدف الاول وهو ما تحقق في الدقيقة الثانية والعشرون عندما سجل محمود كهربا الهدف الاول لصالح الاهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات.

نتيجة ماتش الأهلي ضد أسوان

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة السادسة والستون سجل محمد شريف الهدف الثاني لصالح الاهلي بعد تمريرة عرضية من علي معلول ليستقبلها شريف بنجاح، وفي الدقيقة السادسة والثامنون سجل ايمانيول ايجيبتور الهدف الاول وهدف تقليص الفارق لصالح فريق اسوان.

اهداف مباراة الاهلى واسوان فى الدوري

واعتقد الجميع ان المباراة قد انتهت ولكن في الدقيقة الخامسة والتسعون سجل والتر بواليا الهدف الثالث لصالح فريق الاهلي لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وبهذا الفوز يحصد الاهلي النقطة رقم ثمانية وخمسون في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد اسوان عند النقطة رقم خمسة وعشرون في المركز السادس عشر.