التخطي إلى المحتوى
موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين خلال الآونة الأخيرة خاصةً من يرغب في التوجه إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة العمرة مع وجود بعض الأشخاص الراغبين في التوجه إلى المملكة العربية السعودية من أجل إستكمال أعمالهم التي توقفت جراء غلق المجال الجوي بين البلدين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” بوابة مولانا ” الضوء على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين بالإضافة إلى أبرز التصريحات التي خرجت من الجانبين المصري وكذلك السعودي.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من التأكيدات من المصادر الصحفية حول تصريحات العاملين في وزارة الطيران المدني المصرية والتي أكدت وجود أنه على الرغم من وجود عدد قليل فقط ممن أصيبوا بفيروس كورونا خلال الأسابيع المنصرمة إلا أن السلطات في المملكة العربية السعودية ترفض حتى الآن فتح المجال الجوي بين مصر والسعودية.

لكن بعض المصادر الخاصة أكدت فيما يخص موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين أنه يجب وضع بعض القيود أولًا والشروط التي تضمن أن تحافظ المملكة على ما وصلت إليه من الإصابات القليلة بالفيروس والتي سيتم العمل بها.

شروط موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021 أمام العمالة المصرية والمعتمرين

في الأخير يبقى أن نؤكد وجود بارقة أمل فيما يخص العودة إلى السفر للأراضي المقدسة حيث افادت السعودية بأن من يريد السفر إلى الأراضي المقدسة يجب عليه أن يخضع لمسحة كورونا ومن ثم السفر إلى أي من دول الجوار والانتظار في حجر صحي لمدة أربعة عشر يوم وبعدها إجراء مسحة ثانية للتأكد من أنه لا يعاني من مشكلة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.