التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة مباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو وموعد المباراة

موعد مباراة مصر والبرازيل عدد كبير من الجماهير المصرية ينتظرون مباراة مصر والبرازيل والتي ستكون ضمن الثمانية الأوائل في مباراة طوكيو الأولمبية لكرة القدم ، وهو ضمن المجموعة الثالثة للألعاب الأولمبية من بينها منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا. وصعد المنتخب المصري إلى المركز الثاني بالمجموعة بعد إسبانيا ، فيما جاءت البرازيل في المركز الرابع بالمجموعة التي تضم أيضًا ساحل العاج وألمانيا والسعودية. ارتفع المنتخب الأولمبي البرازيلي كأول مجموعة.

موعد مباراة مصر والبرازيل

ويقام الملايين من المصريين المباريات القادمة بين الأولمبياد المصري والبرازيل ويودون معرفة موعد المباراة بين مصر والبرازيل ومتى سيبدأ الشوط الأول بين مصر والبرازيل. الدول العربية المختلفة: الساعة 11 صباحًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا الساعة 1 ظهرًا بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين وسوريا الساعة 1 ظهرًا بتوقيت لبنان بتوقيت السعودية والعراق وقطر والبحرين والكويت واليمن الساعة 2 ظهرا بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والبرازيل حيث ستذيع لقاء على هذه القنوات هي قناة beIN SPORTS XTRA 2، أو قناة beIN SPORTS HD، كما يمكن أن تكون هناك قناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر ضد البرازيل وسوف نعلن عنها في وقتها.