التخطي إلى المحتوى
مشكلة Snapchat سناب شات التطبيق.. عطل يصيب سناب شات والإدارة تعمل على الحل

مشكلة Snapchat سناب شات التطبيق واحدة من أكثر الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة خاصةً بعد أن أصاب خلل عام التطبيق بعد أن شعر المستخدمين يوم أمس الخميس بوجود بعض المشكلات الفنية التي تسببت في حالة كبيرة من الجدل.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” بوابة مولانا ” نُسلط معكم الضوء على موضوع مشكلة Snapchat سناب شات التطبيق.

مشكلة Snapchat سناب شات التطبيق

البداية كانت مع وجود مشكلة كبيرة تواجه المستخدمين عند الدخول إلى التطبيق قبل أن تخرج شركة سناب شات المسؤولة عن إدارته في بيان صحفي مؤكدين وجود خلل مع البدء في حل المشكلة التي تتطلب وقت كبير مع وعد المستخدمين بإصلاح الخلل الموجود على وجه السرعة.

وقال موقع ” ذي فيرج ” أن التطبيق واجه الكثير من المشكلات إعتبارًا من مساء يوم أمس الخميس حيث أبلغ ما يزيد عن مائة وعشرين ألف مستخدم عن وجود خلل قد أصاب التطبيق وباتوا غير قادرين على الدخول إلى الحسابات الشخصية لهم في الوقت الذي أشار فيه التطبيق أيضاً إلى أن الموظفين حاولوا تسجيل الدخول لكنه يتعطل معهم في كل مرة يحاولون فيها ذلك.

وأقر المسؤول عن إدارة التطبيق وكذلك الشركة المطورة له بوجود المشكلة عند حلول الساعة السابعة من مساء يوم أمس مع تقديم بيان جاء فيه أنهم يحاولون على إصلاح المشكلة العامة التي تعرض لها المستخدمين ويتم بحث الأمر للعمل على التخلص منه.

أسباب مشكلة Snapchat سناب شات التطبيق

وكانت بعض المصادر الصحفية قد تناقلت أن الأنقطاع جاء بسبب وجود خطأ قد أصاب النظام الأساسي في شهر يونيو من العام الماضي حيث تعطل التطبيق عبر هواتف شركة أبل العالمية قبل أن يتم حل تلك المشكلة التي ظهرت من جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *