التخطي إلى المحتوى
موعد مباراه منتخب مصر والبرازيل الاولمبي فى اولمبياد طوكيو 2020 ربع النهائي والقنوات الناقلة

موعد مباراه منتخب مصر والبرازيل الاولمبي فى اولمبياد طوكيو 2020 ربع النهائي والقنوات الناقلة واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الفراعنة خاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع ” بوابة مولانا ” في جولة من أجل تسليط الضوء على موضوع موعد مباراه منتخب مصر والبرازيل الاولمبي فى اولمبياد طوكيو 2020 ربع النهائي والقنوات الناقلة.

موعد مباراه منتخب مصر والبرازيل الاولمبي فى اولمبياد طوكيو 2020 ربع النهائي

البداية مع الطريقة التي تأهل بها المنتخب المصري للدور ربع النهائي حيث نجح أبناء شوقي غريب في العبور إلى الدور ربع النهائي بفضل إحتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة وذلكب عد أن حصد أربعة نقاط من ثلاثة مباريات بالتعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب الاسباني سلبيًا بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية تلقى المنتخب المصري الخسارة من نظيره المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل لا شيء ليتمكن الفراعنة من العبور بفضل إحتلال الوصافة بعد أن صعد المنتخب الاسباني متصدرًأ للمجموعة.

في المقابل تمكن المنتخب البرازيلي من حسم صدارة المجموعة الثالثة بفضل فوزه في الجولة الاولى على منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة قبل أن يتعادل سلبيًا بدون أهداف أمام منتخب ساحل العاج وفي الجولة الأخيرة تمكن رفقاء داني ألفيس من تحقيق الفوز على المنتخب العربي السعودي بثلاثية مقابل هدف ليتمكنوا من حسم المركز الأول برصيد سبعة نقاط.

موعد مباراه منتخب مصر والبرازيل الاولمبي فى اولمبياد طوكيو 2020 ربع النهائي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مصر ضد البرازيل يوم غدًا السبت الموافق 31 / 7 / 2021 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا 1 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.