التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والبحرين القادمة في كرة اليد اولمبياد طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة مصر والبحرين القادمة في كرة اليد اولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد مباراة مصر اليوم والتي أنتهت بفوز الفراعنة علي منتخب السويد في بطولة كرة اليد.

وفي التقرير التالي وضمن السطور المقبلة نسلط الضوء معكم علي موعد مباراة مصر والبحرين القادمة في كرة اليد اولمبياد طوكيو 2020.

مصر والسويد

وحقق المنتخب المصري الفوز اليوم علي منتخب السويد بنتيجة 27-22 في مباراة قوية قدمها المنتخب المصري خاصة حارس المرمي كريم هنداوي الذي تألق بشكل ملحوظ.

وقبل هذه المباراة فقد لعب المنتخب المصري ثلاثة مباريات في دور المجموعات حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب البرتغال بنتيجة 37-31، بينما تلقي الهزيمة في المباراة الثانية علي يد منتخب الدنمارك بطل العالم بنتيجة 32-27، وفي المباراة الأخيرة حقق الفوز علي منتخب اليابان بنتيجة 33-29.

ويتأهل أول اربعة منتخبات في المجموعة الواحدة وفقًا لنظام البطولة، وتضم مجموعة مصر كلاً من السويد والبرتغال واليابان والبحرين والدنمارك في المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز يحصد منتخب مصر النقطة رقم ستة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد السويد عند النقطة رقم 6 في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية.

موعد مباراة مصر والبحرين

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر والبحرين القادمة يوم الأحد المقبل الموافق الاول من شهر أغسطس الجاري في إطار الجولة الخامسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد.

وتنطلق مباراة مصر والبحرين القادمة في تمام الساعة الرابعة فجرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة فجرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.