التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والبرازيل والقنوات الناقلة اولمبياد طوكيو 2020

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن موعد مباراة مصر والبرازيل والقنوات الناقلة اولمبياد طوكيو 2020 في المباراة التي ستحصل علي نسبة مشاهدات عالية من قبل الشعب المصري بأكمله في فعاليات بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم نسلط معكم الضوء في التقرير التالي عن موعد مباراة مصر والبرازيل والقنوات الناقلة اولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة مصر والبرازيل

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر والبرازيل يوم غد السبت المقبل الموافق الواحد والثلاثون من شهر يوليو الجاري في إطار الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سايتاما 2002.

وتلعب مباراة مصر والبرازيل يوم غد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط حيث حقق الفوز في مباراة أستراليا وتعادل امام إسبانيا وتلقي الهزيمة علي يد منتخب الأرجنتين.

وعلي الجانب المقابل فإن منتخب البرازيل قد تأهل وهو يحتل المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين علي حساب كلاً السعودية والمانيا وتعادل مع منتخب كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر والبرازيل عبر قناة بي إن سبورت 7 حتي الآن وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعُلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
NILESAT 7 شرقا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح